miércoles, 18 de mayo de 2011

Llegaron las novedades DESENCHUFADAS

Si, si, ya está aqui, el nuevo spot de "Mi desenchufe Store"


No dejeis de pasar a verlo, tiene las últimas novedades de mi Tienda Online, las espero a tod@s y tambien espero vuestros mensajitos!!


3 comentarios:

El Panal de la Abejita dijo...

HOLA MARUJITA!! AMIGA YA FUI A CONOCER LA TIENDA Y A SEGUIRTE. TODO MUY HERMOSO. BESITOS DESDE MI PANALITO EN VENEZUELA. MARISELA:)

Bigunki dijo...

Ahora mismo paso a visitarlo

Unknown dijo...

لماذا يلدغون؟

بق الفراش هي حشرة تقوم علي مغذيات الدم التي تعتمد على الدم لمصدر غذائهم ، لهذا يلزم أن تستهلك الدم بهدف المكث. اثار قرص البق على الجسد

سوف يستغرق جشرة إحدى حشرة السرير عادة أكثر من لدغة واحدة. وبمجرد أن يدخل بق السرير في فمه ويجد صندوقًا دمويًا ملائمًا ، فإنه يبدأ في التغذية. ومع هذا ، قد يستغرق إيجاد الأوعية الدموية السليمة زيادة عن حقنة واحدة في البشرة. إضافة إلى هذا ، تعتبر حشرات الفراش حساسة جدا للحركة التي يتغذى عليها المضيف. لهذا ، إذا تحرك فرد نائم ، فمن الجائز أن يسحب بق الفراش فمه ويبدأ بحثه عن وجبة دم على جزء آخر من الجسد. من الهام أن تتذكر أن عدد اللدغات التي يتلقاها الفرد لا يوميء إلى عدد بق الفراش التي تتغذى على هذا الفرد.

مخاطر قرص حشرة البق
ﺑﺎﻻﻟﺗﮭﺎب ﻗد ﯾؤدي ﺧدش ﻗﺷرات اﻟﺑﻘﻊ واﻹﺧﻔﺎق ﻓﻲ اﻟﺣﻔﺎظ ﻋﻟﯽ ﻋﺿات اﻟطﻌﺎم وﺗﻧظﯾﻔﮭﺎ إﻟﯽ ﻋدوى ﺛﺎﻧوﯾﺔ ﯾﻣﮐن أن ﺗﺳﺑب ﻣزﯾداً ﻣن اﻟﺗورم واﻟﻧزﯾف. قد يصاب الأطفال ، وكبار العمر ، والأفراد الذين يتكبدون من تضاؤل في الجهاز المناعي ، وخصوصا أولئك الذين يكونون طريح الفراش ، بعدوى ثانوية تنتج عن لدغات حشرات الفراش.

كيفية التعرف على عضات الحيوانات المنزلية

على القطط والكلاب والقطط سوف تظهر مثل العديد من لدغات الإنس ، وربما يشتبه صاحب الحيوانات المنزلية في البعوض أو برغوث الحيوانات المنزلية طفيفا. كما هو الوضع مع الناس ، لا توجد بق الفراش على الحيوانات المنزلية ، ولكن تفتقر الي الرجوع إلى موقع الحمايه في أعقاب الرضاعة. إضافة إلى اللدغات ، فإن وجود براز الحشرات ، وجلود الجبس وتهيج الحيوانات في الليل هي ايضاً دلائل على بق الفراش. لهذا ، اثار قرص البق على الجسد من أفضل الأشياء التي يلزم القيام بها تحليل فراش الحيوان الأليف وكثيراً ما يعتني الحيوان في حين يكون يقظاً للعلامات الجلية لوجود حشرات الفراش.

عوامل ظهور حشرة بق الفراش

مكافحة بق الفراششركة مكافحة حشرات
شركة مكافحة حشرات بالخبر

شركة مكافحة حشرات بحائل
شركة مكافحة حشرات بتبوك